من نحن

كانت الانطلاقة الأولى لمركز بن رشد عام 1997م ,حيث سعى المركز خلال هذه الفترة الزمنية ليكون متخصصاً في طب وجراحة العيون, ويفخر المركز بأنه يضم نخبة من أساتذة الجامعات والاستشاريين من حملة الشهادات العلمية العالمية ذوي الخبرات المتميزة’ والكثير منهم عمل سابقاً في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض, يضم المركز جميع التخصصات الدقيقة لطب وجراحة العيون حيث استقطب كل خبير في تخصصه لتقديم أفضل وأرقى الخدمات الطبية التي يستحقها المراجعين الكرام , فأصبح هذا الصرح مرجعاً لحالات العيون الحرجة أو الحالات التي لم تنجح في المراكز الطبية الأخرى سواءً داخل المملكة أو خارجها. 

رسالتنا:

تقديم خدمات متكاملة في مجالات طب العيون للمرضى من أقطار المملكة العربية السعودية والعالم العربي من خلال تبني أعلى معايير التميز العالمية ،توفير أحدث التقنيات، واستقطاب الكفاءات من الإداريين والكوادر الطبية والعمل على تحسين كفاءاتهم باستمرار كما نحرص على تجاوز التوقعات وتوفير الرعاية الصحية في بيئة امنة. 

رؤيتنا:

أن نكون في الطليعة بتقديم الرعاية الأفضل لنميز أنفسنا كواحدة من أفضل المؤسسات الصحية الأكثر ودية للمريض والأفضل جودة في منطقة الشرق الأوسط بهدف الوصول الى العالمية. قيمنا التعاطف: تقديم الرعاية الكريمة باهتمام وعطف واحترام التميز: معاملة الكل على سواء لتلبية احتياجات المرضى وتحقيق توقعاتهم من خلال الجودة في تقديم الرعاية الطبية. روح الفريق: نقدر التعاون بين جميع كوادر المركز من مقدمي الرعاية الصحية والإداريين وذلك لتلبية كافة احتياجات المرضى. المريض – محور الرعاية: نرتكز في كل مساعينا على تقديم الرعاية الصحية لكافة احتياجات المريض، وخلق علاقة فعالة وودية خلال فترة العلاج. التعليم المستمر: ندعم بشكل فعال برامج التعليم المستمر، وذلك للتشجيع على اكتساب المعرفة والمهارات و التي تعود بالفائدة على المؤسسة والمجتمع.

12/15/2017 11:17:50 AM

12/15/2017 11:17:50 AM 12/15/2017 11:17:50 AM من نحن من نحن

من نحن من نحن من نحن من نحن من نحن