بن رشد في جامعة الأميرة نورة

في ظل التقدم والتطور الحاصل في تخصص طب جراحة العيون وايضا الجراحات التجميلية منها ولما في هذا التخصص من اهمية على مستوى الانسانية و المستوى الشخصي، وانطلاقا من الرسالة السامية اللتي يحملها القطاع الطبي في مملكتنا الحبيبة يتقدم مركز بن رشد في مشاركة طبية متميزة في الفعالية الخاصة بسرطان الثدي وذلك التي اقيمت في جامعة الاميرة نورة للفترة بين 23 – 27/10/2016 م في مركز خدمات الطالبات في الجامعة. ويهدف هذا المعرض للتثقيف والتوعية بسرطان الثدي وطرق الوقاية منه والكشف المبكر للابتعاد عن مثل هذه المشاكل الصحية التي تكون قد يمكن السيطرة عليها في البداية ويصعب السيطرة عليها بالنهاية وأهمية الكشف والفحص المبكر لمثل هذه الامراض التي من الممكن ان تودي بحياة من نحب لا سمح الله .

وتأتي مشاركة مركز بن رشد بكل ما يمتاز به من اجهزة متطورة ومتقدمه ليس على مستوى المملكة بل على مستوى الشرق الاوسط في هذا المعرض ضمن برامج مستمرة في دعم مشاريع التوعية والتثقيف وخدمة المجتمع . والتي ايضا تهتم للكشوفات المبكرة عن امراض العيون التي من الممكن ان تفاجئنا في حياتنا والتي اطلق عليا اسم (مايفقد لا يسترد) بمعنى انه ما يتم فقده بسبب هذه الامراض لا يمكن استرداده مطلاقا. والجدير بالذكر أن الفريق الطبي الممثل لجناح المركز قد أجرى خلال هذه الفعالية العديد من الفحوصات المجانية الحديثة المتقدمة لصحة العين والتي استلم من خلالها المشاركات على تقارير طبية مبدئية لتشخيص الحالة والتي ستساعد و بشكل كبير على التشخيص المبكر وتقديم الخيار الأفضل للحالات التي تحتاج لمتابعة، بالاضافة إلى ما قدمه الكادر الطبي المختص من توعية طبية شاملة عن عمليات تصحيح النظر بتقنية الويف ليزك، عمليات الماء الأبيض بتقنية الفيمتو الذكية، إضافة لعمليات الماء الأزرق واعتلال الشبكية السكري. كما قام الفريق الطبي المختص والمتواجد في جناحنا بالإجابة عن الأسئلة والاستفسارات في طب وجراحة العيون، وتم تسليم الهدايا القيمة والخصومات الحصرية على العمليات والفحوصات لمراجعي جناحنا وبما أن مركز بن رشد يمتاز بإجراء العديد من الجراحات والسيطرة على الامراض ، فقد تمت المشاركة بهذا المعرض لتوعية أكبر شريحة ممكنة من المجتمع.

12/15/2017 11:25:25 AM

12/15/2017 11:25:25 AM 12/15/2017 11:25:25 AM بن رشد في جامعة الأميرة نورة بن رشد في جامعة الأميرة نورة

بن رشد في جامعة الأميرة نورة بن رشد في جامعة الأميرة نورة بن رشد في جامعة الأميرة نورة بن رشد في جامعة الأميرة نورة بن رشد في جامعة الأميرة نورة