فعاليات اليوم الوطني لمركز بن رشد

نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض خلال الفترة من21- 23 ذي الحجة 1438هـ. الموافق 22-24 سبتمبر 2016 وفي إطار احتفالات المملكة باليوم الوطني86 فعاليات موسعة في المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة بالإضافة الى عدد من مراكز التسوق والمولات الكبرى بالرياض.

 

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بصحة الرياض سعد بن مسفر القحطاني أن اليوم الوطني هو يوم الوفاء والحب والتقدير لوطننا الغالي، الذي يستحق منا البذل والعطاء، وهو من الأيام المباركة، التي نسعى جميعا للاحتفاء به تعزيزا لروح الانتماء لبلادنا العزيزة، وتجديدا لولاء العهد لولاة الامر – حفظهم الله. مبينا أن صحة الرياض حريصة على المشاركة في هذه المناسبة الكريمة على قلوب كل المواطنين من خلال تنظيم العديد من البرامج التوعوية والتثقيفية.

 

وأضاف القحطاني أن الفعاليات تقام على مدى ثلاثة أيام برعاية صيدليات الدواء ومركز بن رشد للعيون والمركز السعودي للادوية وذلك من اليوم الخميس و حتى يوم السبت (22و23 و24 سبتمبر) في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة وكذلك داخل المولات التجارية بالرياض وهي العثيم مول وصحاري مول والقصر مول. موضحا أن الاحتفالات تتضمن تنوعا كبيرا في فعالياتها حيث تتزين واجهات المستشفيات والمراكز الصحية بلافتات التهاني باليوم الوطني الغالي، وبإقامة الاستندات والبنارات التوعوية داخل المستشفيات والمراكز الصحية في المنطقة. 

 

وأفاد أن مراكز التسوق والمولات التجارية الكبرى في منطقة الرياض ستشهد أيضا العديد من الانشطة بهذه المناسبة ، حيث ستقام فعاليات تثقيفية وتوعوية وطنية وصحية في مولات العثيم مول، وصحاري مول، والقصر مول، وهي تعتبر المراكز من اكبر أماكن التسوق في العاصمة الرياض وتستقبل المئات من المتسوقين خلال هذه الفترة، وذلك يساعد على اتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للمشاركة في هذا اليوم الوطني الذى يدعونا للفخر والاعتزاز بما حققه وطننا الغالي من إنجازات ونجاحات على مدى (86) عاما.

 

وأشار القحطاني في ختام تصريحه الى ان صحة الرياض حريصة على المشاركة بفاعلية في كل المناسبات الوطنية والثقافية والصحية التي تشهدها المملكة على مدار العام ، وذلك من خلال تنظيم احتفالات وفعاليات توعوية في مختلف المجالات الصحية بهدف الوصول الى أكبر عدد من المواطنين والمقيمين على حد سواء للحد من الاثار السلبية للكثير من الامراض، ولحثهم على تجنب السلوكيات الصحية والغذائية السيئة والتي يمكن ان تؤثر على صحتهم وصحة أبنائهم، وذلك من خلال العديد من المحاضرات العلمية؛ وورش العمل التي يشارك فيها عدد كبير من الأطباء المتخصصين من الكفاءات الوطنية المتميزة.

12/15/2017 5:18:18 AM

12/15/2017 5:18:18 AM 12/15/2017 5:18:18 AM فعاليات اليوم الوطني لمركز بن رشد فعاليات اليوم الوطني لمركز بن رشد

فعاليات اليوم الوطني لمركز بن رشد فعاليات اليوم الوطني لمركز بن رشد فعاليات اليوم الوطني لمركز بن رشد فعاليات اليوم الوطني لمركز بن رشد فعاليات اليوم الوطني لمركز بن رشد