“الماضي” يدشن حملة بن رشد ( مايفقد لايسترد) للفحص المبكر على العين بمحافظة السليل

دشن صباح اليوم محافظ السليل الأستاذ مساعد بن عبد الله الماضي في مكتبـــه حملة بن رشد التي تحمل شعار ( ما يفقد لا يسترد ) والتي تأتي بتنظيم مركز بن رشد التخصصي للعيون .
حيث قدم مدير العلاقات العامة بالمركز الأستاذ عبدالله بن حمد الدوسري شرحا مفصلا عن الحملة وأهدافها وذلك بحضور فضيلة رئيس كتابة عدل السليل الشيخ راشد بن سالم الدوسري ومدير مستشفى السليل الأخصائي ماجد بن محمد الحابي ومدير جمعية إنسان بالمحافظة الأستاذ مبارك الجاسر وعدد من الشخصيات الإعلاميـــة بالمحافظة .
وقد أوضح “الدوسري” في حديثــة أن الحملة تثقيفية خدمية مجانية وإنسانية تستهدف بشكل خاص أصحاب الدخل المحدود من أهالي المحافظة والمقيدين بالجهات الخيريـــــة كجمعية البر حيث من تنطبق عليه الشروط سيتم تقديم العلاج وإجراء العمليات له بالمجان إضافة إلى أنه خلال الأيام القادمة سيتم توفير وحدة فحص متنقلة بالمحافظة يتم من خلالها إجراء الفحص بالمجان لجميع شرائح المجتمع .
كما وافق المركز على الطلب المقدم من المحافظ  والحضور والتي تركزت على  إدخال رجال الأمن ومنسوبي التعليم والعاملين بقطاع الجهات الخيرية بالعلاج والتي حصلت علي خصم ، إضافة إلى الموافقة على ماتم عرضة من قبل مدير مستشفى السليل الأخصائي ماجد الحابي إلى إيصال عدد من سيتم علاجهم بالمجان وممن تنطبق عليهم الشروط  .
هذا وقد دعا المركز المواطنين والمواطنات ممن تنطبق عليهم الشروط سرعة التسجيل عبر الموقع الالكتروني المخصص للحملة .
كما تلقى الحابي في نهاية اللقاء الشكر والتقدير من الحاضرين على مبادرته لفتح جميع أقسام وعيادات مستشفى المحافظة للحملة والتعاون معهم فيما يخدم أفراد المجتمع على وجه العموم والمرضى على وجه الخصوص .

المصدر: http://t.co/Ek0ZkkCtfs

12/15/2017 11:12:04 AM

12/15/2017 11:12:04 AM 12/15/2017 11:12:04 AM “الماضي” يدشن حملة بن رشد ( مايفقد لايسترد) للفحص المبكر على العين بمحافظة السليل “الماضي” يدشن حملة بن رشد ( مايفقد لايسترد) للفحص المبكر على العين بمحافظة السليل

“الماضي” يدشن حملة بن رشد ( مايفقد لايسترد) للفحص المبكر على العين بمحافظة السليل “الماضي” يدشن حملة بن رشد ( مايفقد لايسترد) للفحص المبكر على العين بمحافظة السليل “الماضي” يدشن حملة بن رشد ( مايفقد لايسترد) للفحص المبكر على العين بمحافظة السليل “الماضي” يدشن حملة بن رشد ( مايفقد لايسترد) للفحص المبكر على العين بمحافظة السليل “الماضي” يدشن حملة بن رشد ( مايفقد لايسترد) للفحص المبكر على العين بمحافظة السليل