آل حسين يدشن مركز ابن رشد للعيون في محافظة الأفلاج

ضمن برامج مركز ابن رشد التخصصي للعيون في خدمة المجتمع دشن سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد الحسين برنامج ابن رشد لطب العيون.

والذي انطلق اليوم تحت مسمى حملة ما يفقد لا يسترد المجانية والتي تحتوي على فحوصات شاملة للعين لجميع شرائح المجتمع السعودي.

بحضور مدير العلاقات العامة الأستاذ عبدالله حمد الدوسري وعدداً من رؤساء الجمعيات الخيرية وكبار المسؤولين في محافظة الأفلاج.

وذلك في مكتب المحافظ وفي الإطار نفسه فقد تم الاتفاق على تواجد لعيادات متنقلة دائمة أو متقطعة برعاية كل من مركز ابن رشد التخصصي للعيون بالتنسيق مع محافظة الأفلاج لاستمرار مثل هذه البرامج الخيرية والتي تهدف لتثقيف شرائح مختلفة للمجتمع وإيصال لهم يد المعرفة والتوعية اللازمة لكل ما يضر بالعين.

والكشف المبكر للأمراض المستقبلية إذ يحتوي مركز ابن رشد التخصصي للعيون على مركز تشخيصي فريد من نوعه يعتبر الأول في الشرق الأوسط والذي يمكنه الاكتشاف المبكر لأمراض العيون جميعها وعندها يمكننا السيطرة على مشاكل العيون قبل حدوث ما يضر العين لا سمح الله.
وفي الختام فقد وجه سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد الحسين الشكر والتقدير لكل منسوبي مركز ابن رشد وجميع الطاقم المسؤول على برامج خدمة المجتمع لديهم.

وقد أشاد بوجوب استمرار العطاء من مؤسسات الوطن إذ يجب على جميع أفراد الوطن من شركات ومؤسسات حكومية وخاصة لتقديم كل ما هو مثمر ومفيد لجميع أفراد المجتمع وواجب علينا خدمة أبناء هذا الوطن لأننا قد وجدنا لهم وبهم ولخدمتهم
وأشاد المحافظ بزيارة المركز لمحافظة الأفلاج سائلآ الله لهما التوفيق والسداد لخدمة الوطن والمواطن تحت قيادته الحكيمة وداعيا في الوقت نفسة المواطنين للاستفادة من هذه البرامج الاجتماعية.

المصدر: https://shar.es/1vUCh0

12/15/2017 5:31:37 AM

12/15/2017 5:31:37 AM 12/15/2017 5:31:37 AM آل حسين يدشن مركز ابن رشد للعيون في محافظة الأفلاج آل حسين يدشن مركز ابن رشد للعيون في محافظة الأفلاج

آل حسين يدشن مركز ابن رشد للعيون في محافظة الأفلاج آل حسين يدشن مركز ابن رشد للعيون في محافظة الأفلاج آل حسين يدشن مركز ابن رشد للعيون في محافظة الأفلاج آل حسين يدشن مركز ابن رشد للعيون في محافظة الأفلاج آل حسين يدشن مركز ابن رشد للعيون في محافظة الأفلاج