محافظ وادي الدواسر يشيد بحملة ابن رشد " ما يفقد لا يسترد "

حظيت حملة ابن رشد التي تحمل شعار " ما يفقد لا يسترد " لأهالي محافظة وادي الدواسر للفحص المبكر على العين ، بإشادة وتشجيع من قبل محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي ، أثناء تدشينه الحملة صباح أمس الاثنين في مكتبه ،  الذي بارك الجهود التي ستُقدم من قبل منظم الحملة مركز ابن رشد التخصصي للعيون .

كما ثمَّن المنيفي لإدارة المركز سمو رسالة الحملة ، التي ستنعكس بالإيجاب على أهالي المحافظة ، واكتمال التوعية المثالية بأهمية الحفاظ على سلامة العين .

فقد استمع المنيفي ومن خلال الشرح المباشر الذي قدَّمه مدير العلاقات العامة بالمركز الأستاذ عبدالله بن حمد الدوسري عن كيفية تطبيق خطط الحملة والخطوات التي تم إقرارها.

وصادق على رؤية المركز الاستراتيجية في تفعيل الدور الاجتماعي والتوعوي. وشدَّد على مجانية الحملة التي تستهدف بشكل خاص أصحاب الدخل المحدود من أهالي المحافظة والمقيدين بالجهات الخيرية ، وشمولية الحملة على تقديم الفحوصات المجانية للكشف المبكر عن الشبكية واعتلال الشبكية السكري، الماء الأزرق، ضغط العين، الماء الأبيض، بالإضافة إلى أمراض القرنية .

وأكد على ضرورة إتقان وضبط الواجبات ، كي تتكاتف الجهود، وتتضافر لما فيه مصلحة الحملة في محافظة وادي الدواسر . داعياً ممن تنطبق عليهم الشروط سرعة التسجيل عبر الموقع الالكتروني المخصص للحملة http://social.binrushd.net.

 وقد عبَّر الدوسري عن شكره وتقديره على حرص واهتمام محافظ وادي الدواسر ، الذي عزز من نشاط وجهود كافة العاملين في المركز من خلال هذه الحملة ، كي يتم تحقيق الهدف المنشود الذي يكفل تثقيفاً صحياً مثالياً ومشجعاً نحو مواكبة نشاطات الحياة اليومية .

10/19/2017 9:02:36 PM

10/19/2017 9:02:36 PM 10/19/2017 9:02:36 PM محافظ وادي الدواسر يشيد بحملة ابن رشد " ما يفقد لا يسترد " محافظ وادي الدواسر يشيد بحملة ابن رشد " ما يفقد لا يسترد "

محافظ وادي الدواسر يشيد بحملة ابن رشد " ما يفقد لا يسترد " محافظ وادي الدواسر يشيد بحملة ابن رشد " ما يفقد لا يسترد " محافظ وادي الدواسر يشيد بحملة ابن رشد " ما يفقد لا يسترد " محافظ وادي الدواسر يشيد بحملة ابن رشد " ما يفقد لا يسترد " محافظ وادي الدواسر يشيد بحملة ابن رشد " ما يفقد لا يسترد "