"بن رشد" يطلق حملته التوعوية المجانية لفحوصات العين والقرنية

 

أطلق "مركز ابن رشد التخصصي" مؤخراً؛ حملة مكثفة يهدف من خلالها لبث رسائل توعوية لمرضى العيون، وخصوصاً مرضى الماء الأبيض الذي يؤثر سلباً على وضوح الرؤية ويسبب عتامة العين.

وهدفت الحملة إلى المساهمة في تخفيف قوائم انتظار عمليات الماء الأبيض في جميع مستشفيات المملكة الحكومية؛ وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية والوطنية، ومن باب التثقيف الصحي بأهمية الحفاظ على سلامة العين.

ولفتت الرسائل التوعوية إلى أن تأخير علاج بعض أمراض العين قد يؤدي إلى التدهور الصحي والتأثير على نشاطات الحياة اليومية، وأهم هذه الأمراض هو "عتامة عدسة العين"، أو ما يسمى "الماء الأبيض بالعين".

كما يواصل "مركز ابن رشد الطبي" تنفيذ برامجه للعناية بالعملاء من خلال تقديمه عدداً من العروض الخاصة لمنسوبي وزارة التعليم، وحملة "شكراً جنودنا"، والتي وجهت إلى منسوبي القطاعات العسكرية والأمنية بالمملكة؛ حيث قام مؤخراً بتقديم الفحوصات المجانية للكشف المبكر عن الشبكية واعتلال الشبكية السكري، والماء الأزرق، وضغط العين، والماء الأبيض، بالإضافة إلى أمراض القرنية، كما قدم عروضاً خاصة على عمليات الليزك والماء الأبيض.

وأوضحت مديرة تسويق المركز "نهى صلاح الدين"؛ أن المساهمة تأتي تأكيداً على حرص المركز على توثيق أواصر التعاون والشراكة مع عدد من الفعاليات الاجتماعية الفاعلة في المملكة؛ انطلاقاً من قناعة المركز بالشراكة الحقيقية بين القطاعات المختلفة.

ونوّهت بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة التعليم في خدمة ودعم التنمية الشاملة في المملكة، وجهود القطاعات العسكرية والأمنية في حماية الوطن والدفاع عن المسلمين.

 

12/15/2017 5:33:52 AM

12/15/2017 5:33:52 AM 12/15/2017 5:33:52 AM "بن رشد" يطلق حملته التوعوية المجانية لفحوصات العين والقرنية "بن رشد" يطلق حملته التوعوية المجانية لفحوصات العين والقرنية

"بن رشد" يطلق حملته التوعوية المجانية لفحوصات العين والقرنية "بن رشد" يطلق حملته التوعوية المجانية لفحوصات العين والقرنية "بن رشد" يطلق حملته التوعوية المجانية لفحوصات العين والقرنية "بن رشد" يطلق حملته التوعوية المجانية لفحوصات العين والقرنية "بن رشد" يطلق حملته التوعوية المجانية لفحوصات العين والقرنية