مركز بن رشد التخصصي يطلق رسائل توعية للمجتمع

أطلق مركز بن رشد التخصصي مؤخرا، حملة مكثفة تهدف بث من خلالها رسائل توعوية لمرضى العيون وخصوصا مرضى الماء الابيض الذي يؤثر سلبا على وضوح الرؤية ويسبب عتامة العين.

وهدفت الحملة إلى المساهمة في تخفيف قوائم انتظار عمليات الماء الأبيض في جميع مستشفيات المملكة الحكومية .

وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية والوطنية و من باب التثقيف الصحي بأهمية الحفاظ على سلامة العين. ولفتت الرسائل التوعوية إلى أن تأخير علاج بعض أمراض العين قد يؤدي الى التدهور الصحي والتأثير على نشاطات الحياة اليومية وأهم هذه الأمراض هو عتامة عدسة العين أو ما يسمى الماء الأبيض بالعين.

وقال الدكتور سامي العضيب مدير الخدمات الطبية بمركز بن رشد التخصصي إن هدف هذا البرنامج المساهمة في تخفيف معاناة مرضى قوائم الانتظار في المستشفيات الحكومية بتقليل تكلفة العملية على المريض وأشار إلى أن آلية هذا البرنامج قائمة على إحضار المريض ما يثبت أنه على قوائم الانتظار لعمليات الماء الأبيض, ثم ياتي دور المركز بتوفير الخدمة المطلوبة على أكمل وجه بأقل التكاليف الممكنة.

10/17/2017 6:54:41 AM

10/17/2017 6:54:41 AM 10/17/2017 6:54:41 AM مركز بن رشد التخصصي يطلق رسائل توعية للمجتمع مركز بن رشد التخصصي يطلق رسائل توعية للمجتمع

مركز بن رشد التخصصي يطلق رسائل توعية للمجتمع مركز بن رشد التخصصي يطلق رسائل توعية للمجتمع مركز بن رشد التخصصي يطلق رسائل توعية للمجتمع مركز بن رشد التخصصي يطلق رسائل توعية للمجتمع مركز بن رشد التخصصي يطلق رسائل توعية للمجتمع