بن رشد للعيون راعي ذهبي ليوم المهنة في كلية الصيدلة بجامعة الأميرة نورة

نظمت كلية الصيدلة بجامعة الأميرة نوره فعالية يوم المهنة وذلك يوم الأثنين 20/7/1435هـ على شرف حضور معالي مديرة الجامعة هدى بنت محمد العميل ووكيلة الجامعة للخدمات الطلابية والدعم الأكاديمي ومساعدة مستشار الجامعة للشؤون الصحية وعدد من الحضور من منسوبات الهيئة التعليمية والإدارية وكذلك عدد من المستشارين من خارج الجامعة.

     بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم. تلى ذلك كلمة عميدة كلية الصيدلة الدكتورة نوال بنت محمد الرشيد التي بدأت كلمتها بشكر معالي مديرة الجامعة والحضور ووكيل الجامعة للشؤون الصحية ومنظمي الحفل.

ووضحت نشاط الفعالية وكذلك بينت دور كلية الصيدلة في جامعة الاميرة نورة وما تملكه من مكانة مرموقة بين كليات الصيدلة في المملكة وشكرت الحضور من خارج الجامعة والرعاة واللجنة المنظمة داخل الكلية.

    تلى ذلك كلمة معالي مديرة الجامعة مرحبةً في مستهل كلماتها بالحضور والطالبات وموضحة أهمية دور يوم المهنة وأثره على الفرد والمجتمع بأكمله والدور المؤثر والفعال في تقدم الوطن وأن من أهداف يوم المهنة تبادل المعلومات والخبرات ومناقشة دور المهنة المستمر في الرقي بمستوى مهنة المواطن.

وقامت بتوجيه الطالبات وتشجيعهن على بناء مستقبل خاص بهن في سوق العمل وتوجيههن لعمل مشاريع صغيرة وتطوير انفسهن، ووضحت الجهات المختصة التي ستساعدهن لبناء مشاريعهن، ووضحت الدور الكبير الذي تقدمه الجامعة في تجويد العمل في كل كليات الجامعة.

وقالت بأن ابواب الجامعة مفتوحة للطالبات لدعمهم وتبادل خبراتهم وتجاربهم في سوق العمل.

وفي نهاية كلمتها عبرت معالي مديرة الجامعة عن عظيم شكرها لجميع الحضور وعلى مهارتهم العالية وخبراتهم التي لمست شيئاً منها وعلى وقتهم الذي قدموه كما شكرت المنظمين والقائمين على إنجاح هذا الحدث  وشكرت اللجنة التنظيمية للحفل وكذلك اللجنة الإعلامية ولجنة خدمة المجتمع وعميدة كلية الصيدلة الدكتورة نوال بنت محمد الرشيد والحضور من داخل و خارج الجامعة والرعاة الرسميين للفعالية.
 
 
 

    كما تم تكريم خريجات أول دفعة من كلية الصيدلة والذي توافق مع يوم المهنة الأول أعقب ذلك إلقاء المحاضرات المتعلقة بمستقبل الخريجات من قبل الدكاترة والمستشارين من خارج الجامعة من مستشفى الحرس الوطني د. مها العماري و د. مها الدريميلي و د. نسرين الثقفي ومن مستشفى خالد الجامعي د. فخر الأيوبي  ومن مستشفى قوى الأمن د. أمل النجار ومن شركة نوفارتيس د. إيمان العجمي ومن مجمع الأمل بالصحة النفسية بالرياض د. هديل الدغش ومن مركز بن رشد الطبي

 د. العنود الساعاتي اعقبها أسئلة الطالبات والاستفسارات وتم شرح كيفية الاستعداد لإجراء المقابلات الوظيفية من ممثلة الخدمة المدنية أ. نورة السقيان  وتم تكريم الحضور والسحب على الجوائز.

   واستمرت الفعالية لمدة أربعة أيام الى يوم الخميس 23/7/1435هـ برعاية صيدلية الدواء ومؤسسة النيزك للأجهزة الطبية والراعي الذهبي بن رشد التخصصي للعيون ومنظم الحدث إرم المها

   وشاركت عدد من الشركات والمؤسسات في إثراء هذه الفعالية منها شركة ميقن العربية ومؤسسة النيزك للأجهزة الطبية وشركة الجزيرة للصناعات الدوائية وشركة الري للصناعات الغذائية وشركة الخليج العلمية ومن القطاع العام ممثلي الغرفة التجارية وفي الختام تم تكريم جميع القائمين على إنجاح هذا اليوم واللجان المنظمة .

12/15/2017 5:18:51 AM

12/15/2017 5:18:51 AM 12/15/2017 5:18:51 AM بن رشد للعيون راعي ذهبي ليوم المهنة في كلية الصيدلة بجامعة الأميرة نورة بن رشد للعيون راعي ذهبي ليوم المهنة في كلية الصيدلة بجامعة الأميرة نورة

بن رشد للعيون راعي ذهبي ليوم المهنة في كلية الصيدلة بجامعة الأميرة نورة بن رشد للعيون راعي ذهبي ليوم المهنة في كلية الصيدلة بجامعة الأميرة نورة بن رشد للعيون راعي ذهبي ليوم المهنة في كلية الصيدلة بجامعة الأميرة نورة بن رشد للعيون راعي ذهبي ليوم المهنة في كلية الصيدلة بجامعة الأميرة نورة بن رشد للعيون راعي ذهبي ليوم المهنة في كلية الصيدلة بجامعة الأميرة نورة