بن رشد يحاضر عن أمراض العيون في الجامعة الإلكترونية

في ظل تنامي القطاع الصحي بالمملكة والتطور الحاصل في هذا القطاع الحيوي الهام، يحرص وبشكل مستمر مركز ابن رشد التخصصي للعيون على تجهيز أقسامه المتنوعة وعياداته التخصصية في طب وجراحة العيون بأفضل تقنيات الأجهزة التشخيصية والجراحية، كما يحرص على اختيار النخب من الأطباء الاستشاريين المدعومين بخبرات طويلة في مجال التخصص ليكون في الريادة دائما.

ومن منطلق الإيمان بالرسالة السامية التي يحملها القطاع الطبي ودور الشراكة الذي نؤمن به في بناء وطن قوي معطاء، فقد حرص مركز ابن رشد على بناء علاقات وطيدة مع مؤسسات هذا الوطن الحكومية منها والخاصة. من هنا جاءت هذه الشراكة في العمل التي بادرت بها الجامعة الإلكترونية السعودية التي كان دائما الصرح العلمي الذي يقدم كل الدعم للطالبات والموظفات.

فقد أقام المركز محاضرة علمية في حرم الجامعة الإلكترونية السعودية قدمتها استشارية سعودية عن أمراض العيون وطرق الوقاية منها وأكثر مشاكل العيون انتشاراً وطرق علاجها وقامت بتوفير الوقت لمنسوبي الجامعة والطالبات بمناقشتها والإجابة عن جميع تساؤلاتهم واستفساراتهم. وبعد الانتهاء من المحاضرة قام فريق عمل العيادة المتنقلة بإجراء الفحوصات اللازمة لطالبات الجامعة ومنسوبيها للاطمئنان على أعينهم وإعطائهم نبذة مختصرة عن الأجهزة المتقدمة التي يحتويها مركز ابن رشد وما يقوم به المركز من عمليات ونشاطات خاصة بأمراض العيون.

والجدير بالذكر أن هذه المحاضرة تمت بحضور الدكتورة هند الفدا المشرفة العامة على قسم الطالبات في الجامعة الإلكترونية والدكتورة سعداء العرف وكيلة كلية العلوم الصحية في الجامعة الإلكترونية، حيث نالت المحاضرة إعجاب الدكتورة هند الفدا وقدمت خطاب شكر وثناء للقائمين عليها ولكل من ساهم في تقديم هذا النشاط الهادف.

10/19/2017 9:15:39 PM

10/19/2017 9:15:39 PM 10/19/2017 9:15:39 PM بن رشد يحاضر عن أمراض العيون في الجامعة الإلكترونية بن رشد يحاضر عن أمراض العيون في الجامعة الإلكترونية

بن رشد يحاضر عن أمراض العيون في الجامعة الإلكترونية بن رشد يحاضر عن أمراض العيون في الجامعة الإلكترونية بن رشد يحاضر عن أمراض العيون في الجامعة الإلكترونية بن رشد يحاضر عن أمراض العيون في الجامعة الإلكترونية بن رشد يحاضر عن أمراض العيون في الجامعة الإلكترونية