ندوة بعنوان التدخل الجراحي لمريض الماء الازرق

 في ظل تنامي القطاع الصحي بالمملكة والتطور الحاصل في هذا القطاع الحيوي الهام ،يحرص وبشكل مستمر مركز بن رشد التخصصي للعيون على تجهيز اقسامه ووحداته المتنوعة وعياداته التخصصية في طب وجراحة العيون بافضل تقنيات الاجهزة التشخيصية والجراحية ،كما يحرص على اختيار النخب من الاطباء الاستشاريين المدعومين بخبرات طويلة في مجال التخصص ليكون في الريادة دائما.

وقد  قام كل من مركز الاعمال والعلاقات العامة في مركز بن رشد وضمن خطة المركز في تنمية المجتمع والسعي المستمر للقيام بدوره في مسيرة التدريب والتعليم المستمر لاطباء العيون وبالتعاون مع الالرجان احد اهم شركات الرعاية الصحية.

 بدعوة نخبة من أطباء العيون والاخصائيين  لمحاضرة علمية خاصة حول التدخل الجراحي لمريض الماء الازرق قدم من خلالها المحاضر الدكتور سامي العضيب  الاستاذ و الاستشاري الاول في طب و جراحة  الماء الازرق صورة شاملة عن مرض الماء الازرق .

ومناقشة التقنية الجديدة لعلاجه (الجلوكوليز) وقد نوه الدكتور سامي العضيب بان تقنية الجلوكوليز هي الاحدث من نوعها في الشرق الاوسط.

 وعبرالعديد من الاطباء الحضور  عن شكرهم لادارة المركز لدعمها اقامة مثل هذه الندوات وحرصها الدائم على توفير التقنيات الحديثة ونشر كل ما هو جديد في اختصاص طب وجراحة العيون ومالها دور في علاج المرضى وخدمة المجتمع السعودي.

وقد أشاد مستشار العلاقات العامة في مركز بن رشد  بروح التعاون من قبل الفريق المعد والمشارك وعلى ضرورة تكثيف مثل هذه الانشطة التوعوية لما لها دور فعال في خدمة وتطوير المجتمع

كل التقدير والشكر لكل من ساهم في انجاح هذه الفعالية

10/19/2017 9:15:02 PM

10/19/2017 9:15:02 PM 10/19/2017 9:15:02 PM ندوة بعنوان التدخل الجراحي لمريض الماء الازرق ندوة بعنوان التدخل الجراحي لمريض الماء الازرق

ندوة بعنوان التدخل الجراحي لمريض الماء الازرق ندوة بعنوان التدخل الجراحي لمريض الماء الازرق ندوة بعنوان التدخل الجراحي لمريض الماء الازرق ندوة بعنوان التدخل الجراحي لمريض الماء الازرق ندوة بعنوان التدخل الجراحي لمريض الماء الازرق