شراكة طبية بين مركز بن رشد التخصصي للعيون ومجموعة قنوات المجد الفضائية

تم بمقر الإدارة العامة لمجموعة قنوات المجد الفضائية توقيع عقد شراكة طبية بين مركز بن رشد التخصصي للعيون ومجموعة قنوات المجد الفضائية وذلك يوم الأربعاء 12 /9 /2012 م .

وقع العقد محمد بطاينه مدير التطوير في مركز بن رشد التخصصي والدكتور إبراهيم الخضيري مساعد الرئيس التنفيذي للتسويق وتنمية الموارد المالية عن شركة علا المجد . 

وعبر الطرفان عن أملهما بأن يكون توقيع العقد بمثابة بداية لشراكة مستقبلية طويلة الأمد تحقق المنفعة للطرفين وتنعكس إيجابا على نوعية الخدمة المقدمة للعملاء بأعلى مستوى من المهنية وبأفضل الأسعار .

وبموجب هذا العقد ستقدم مجموعة قنوات المجد لعملائها أسعارا تفضيلية لعمليات تصحيح النظر والماء الأبيض لدى مركز ابن رشد التخصصي للعيون في بادرة هي الأولى من نوعها في توقيع شراكة طبية بين مركز طبي متخصص يمتلك المؤهلات العلمية والتقنية بأعلى مستوياتها 

وبين مؤسسة إعلامية إسلامية هادفة نالت ثقة واحترام واسع على مستوى الوطن العربي .

وأشار الأستاذ بطاينه مدير التطوير في مركز ابن رشد الخصصي للعيون إلى أن هذه البادرة سيكون لها أثر في دعم وتعزيز ثقة مشتركي قنوات المجد بمركز بن رشد كمرجع طبي متخصص في طب وجراحة العيون من جهة

وفي مجموعة قنوات المجد التي تسعى لتقديم الأفضل دائما لمشتركيها وتعزيز الخدمة المقدمة من خلال مجموعة من القيم الإضافية لمشتركيها .

وأكد ثقته بأن تحقق هذه الاتفاقية المنفعة المرجوة في تقديم أرقى مستوى من الخدمات الطبية العلاجية والجراحية لمشتركي شبكة قنوات المجد الفضائية وأسرهم .

ويضم مركز ابن رشد نخبة من الاستشاريين السعوديين ذوي الكفاءات العالية والتخصصات الدقيقة والإضافية ، إضافة لوجود عدد من الأجهزة التشخيصية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، وجهاز الويف ليزك الأحدث والأكثر تطورا في إجراء عمليات تصحيح النظر .

وأشار الدكتور إبراهيم الخضيري إلى أن هذه الاتفاقية جاءت خدمةً وتقديراً لثقة منسوبي ومشتركي قنوات المجد الفضائية الذين تعتبرهم شركاء في نجاح هذه القنوات. كما أكد الدكتور الخضيري أن انتقاء مركز بن رشد جاء لسمعته العالية وكفاءة كادره الطبي والإداري.

10/17/2017 6:46:33 AM

10/17/2017 6:46:33 AM 10/17/2017 6:46:33 AM شراكة طبية بين مركز بن رشد التخصصي للعيون ومجموعة قنوات المجد الفضائية شراكة طبية بين مركز بن رشد التخصصي للعيون ومجموعة قنوات المجد الفضائية

شراكة طبية بين مركز بن رشد التخصصي للعيون ومجموعة قنوات المجد الفضائية شراكة طبية بين مركز بن رشد التخصصي للعيون ومجموعة قنوات المجد الفضائية شراكة طبية بين مركز بن رشد التخصصي للعيون ومجموعة قنوات المجد الفضائية شراكة طبية بين مركز بن رشد التخصصي للعيون ومجموعة قنوات المجد الفضائية شراكة طبية بين مركز بن رشد التخصصي للعيون ومجموعة قنوات المجد الفضائية