بطل العرب في تنس الطاولة اجرى عملية تصحيح النظر في مركز بن رشد

اجرى اللاعب الدولي في تنس الطاولة الكابتن عبد العزيز العباد عملية تصحيح النظر في مركز بن رشد التخصصي للعيون وذلك يوم الاربعاء الموافق 04/07/2012.

 وقد ثمن الكابتن عبد العزيز العباد على حسن الاستقبال وسلاسة الاجراءات التي تمت له، كما ابدى بطل العرب في تنس الطاولة اعجابه الكبير بالتقنيات والاجهزة المستخدمة والتي استخدمت في اجراء العملية.

 

يذكر ان اللاعب الدولي عبد العزيز العباد من نادي الاتحاد – جدة صنف على انه من افضل 200 لاعب لتنس الطاولة على مستوى العالم ومن بين افضل 5 لاعبين على مستوى الوطن العربي.

 كما انه حصد العديد من الميداليات على مستوى المملكة العربية السعودية بحصوله على المركز الاول وايضا حصل على الميدالية الذهبية على مستوى الخليج. اما على المستوى الدولي فقد حصل اللاعب عبد العزيز العباد على المركز الثالث تحت سن 21 سنة..

تم اجراء عملية تصحيح النظر للكابتن عبد العزيز العباد بتقنية الويف ليزك. حيث تعتبر هذه التنقية الاولى من نوعها على مستوى الشرق الاوسط والموجودة فقط لدى مركز بن رشد التخصصي للعيون. كما ان الاجهزة التشخيصية الاكثر تطورا وذات الدقة العالية قد لعبت دور اساسي في نجاح العملية والدقة العالية لاجرائها.

10/17/2017 6:48:42 AM

10/17/2017 6:48:42 AM 10/17/2017 6:48:42 AM بطل العرب في تنس الطاولة اجرى عملية تصحيح النظر في مركز بن رشد بطل العرب في تنس الطاولة اجرى عملية تصحيح النظر في مركز بن رشد

بطل العرب في تنس الطاولة اجرى عملية تصحيح النظر في مركز بن رشد بطل العرب في تنس الطاولة اجرى عملية تصحيح النظر في مركز بن رشد بطل العرب في تنس الطاولة اجرى عملية تصحيح النظر في مركز بن رشد بطل العرب في تنس الطاولة اجرى عملية تصحيح النظر في مركز بن رشد بطل العرب في تنس الطاولة اجرى عملية تصحيح النظر في مركز بن رشد